تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 11,706
مطور
Avega Games
الإصدار
1.4.35
تطوير
05‏/09‏/2022
المتطلبات
8.0
بحجم
1.07 GB
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

روابط التحميل

إضعط هنا للتحميل

وصف

هل تحب البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم؟ في هذه اللعبة ستلتقي بالعديد من الوحوش الممتعة وتعيش أوندد. بناء المنازل وتجهيز قاعدتك. اصنع ، تعدين الموارد ، ابتكر الأدوات والأسلحة. أطلق واقتل كائنات الزومبي الفريدة. اصنع عالمك المفتوح.

Tegra هي لعبة تصويب من منظور شخص أول ، حيث يتعين عليك إطلاق النار على جحافل من الوحوش والزومبي من عالم آخر. يروي مطلق النار هذا قصة كارثة سحرية أدت إلى اختلاط العديد من العوالم. فتحت البوابات على عالمنا من عالم Tegra ، والتي دخلت من خلالها العديد من المخلوقات السحرية والزومبي. حارب من أجل البقاء في عالم مفتوح ضخم.

اختر أفضل الأسلحة الصغيرة لمحاربة الوحوش القادمة في طريقك. اللاعب هو اللاعب المختار المصمم لتحقيق التوازن بين العوالم ومنع الغزو الكامل لعالمنا. أولاً ، ستحتاج إلى العثور على الطعام وصنع بعض الأدوات البدائية. ميزات اللعبة: – مجموعة متنوعة من الأسلحة لمحاربة الزومبي والغوغاء والعديد من المعارضين الآخرين. – صياغة وبناء. نظام حرفي فريد – احصل على الموارد ، ابحث عن العديد من الأشياء أو الأسلحة المفيدة.

أكثر من 150 وصفة للصياغة. – مطلق النار البقاء على قيد الحياة غيبوبة. – أحد أفضل محاكي البقاء على قيد الحياة الذي رأيته على الإطلاق. – اكتشف العالم واجمع الموارد. – قصة رائعة. – التفاعل بين العالم والبيئة. – مستويات متنوعة فريدة من نوعها. – امتلك مجموعة متنوعة من سيناريوهات اللعبة. – العديد من المعارضين الفريدين والزومبي والرؤساء. هل أنت مستعد للعمل في لعبة إطلاق النار الرائعة هذه؟

إذا كنت لا تريد أن تموت ، فحاول صنع أفضل المعدات. أطلق واقتل كل الزومبي والوحوش في لعبة إطلاق النار هذه! البقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح شاسع من الزومبي. ابدأ رحلتك وكن بطلاً. هانت. حرفة. ينجو. ابدأ أفضل مغامرة بقاء لك! متعدد اللاعبين عبر الإنترنت سيكون متاحًا قريبًا. تابع موجز الأخبار الخاص بنا لتكون أول من يعرف متى يمكنك اللعب مع الأصدقاء

ما الجديد

ثبّت لتحصل على الأفضل!

- تمت إضافة الترجمة للعديد من اللغات ، بما في ذلك الإسبانية والبرتغالية.
- إصلاح بعض أخطاء البحث.
- تحسين الاستقرار الفني للعبة.

البقاء على قيد الحياة في عالم الزومبي.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.