Downzy
الرئيسيه  ⇜ الآيفون ⇜ تطبيق تقسيم الشاشة إلى نصفين واستخدام تطبيقين في آن واحد
تطبيق تقسيم الشاشة إلى نصفين واستخدام تطبيقين في آن واحد

تطبيق تقسيم الشاشة إلى نصفين واستخدام تطبيقين في آن واحد

  • 0%
0 (0)
Background تطبيق تقسيم الشاشة إلى نصفين واستخدام تطبيقين في آن واحد

تطبيق يساعدك على أن تقوم بفتح تطبيقين على هاتفك في نفس الوقت على نفس الشاشة حيث يقوم بقسم الشاشة إلى نصفين. يعمل التطبيق الأول في النصف العلوي من الشاشة وأما التطبيق الثاني فيعمل في النصف السفلي من الشاشة. وبهذه الطريقة تستطيع أن تقوم باستخدام وفتح التطبيقين على نفس الشاشة في نفس الوقت. وبالتالي لا تحتاج إلى أن تخرج من التطبيق ثم تعود إليه مرة أخرى.

أما إذا كان هاتفك لا يقدم لك هذه الميزة بشكل افتراضي فتستطيع أن تقوم باستخدام تطبيق تقسيم الشاشة. حيث يسمح لك هذا التطبيق بأن تقوم بتشغيل تطبيقين في نفس الشاشة في نفس الوقت. مثل الهواتف الحديثة التي تستطيع أن تقوم بتفعيل هذه الميزة ضمن نظام التشغيل الخاص بالهاتف بشكل افتراضي. وسوف نقدم لكم في هذا المقال معلومات هامة عن هذا التطبيق الرائع الذي مدحه الكثير ممن قاموا باستخدام هذا التطبيق على هاتف الأندرويد.

تحميل تطبيق تقسيم الشاشة للاندرويد

هذا التطبيق الرائع تستطيع من خلاله أن تقوم بانشاء اختصار لهذا التطبيق على شاشة هاتفك الرئيسية. وذلك حتى تستطيع تشغيل تطبيقين بشكل مباشر في حالة وضع تقسيم الشاشة.

هذا التطبيق يعتبر سهل الاستخدام ولا يحتوي على تعقيدات كل ما عليك هو أن تقوم بالضغط على أيقونة الاختصار وبعد ذلك تقوم باختيار اسم الاختصار الذي تريد أن تسمي به التطبيق. بعد ذلك تقوم باختيار التطبيقات من اختيار Top App والذي سوف يظهر لك الشاشة في النصف العلوي وتستطيع أن تقوم بالتبديل بين التطبيقين في أماكنهم من خلال الضغط على Top ثم تقوم بالضغط على حفظ

معلومات هامة عن تطبيق تقسيم الشاشة

تطبيق تقسيم الشاشة تطبيق مجاني يسمح لك بأن تقوم بتشغيل تطبيقين في نفس الوقت ويمكنك أن تتصفح موقعين في نفس الوقت. وكذلك تستطيع الدردشة مع أصدقائك على الواتساب أو تشاهد اليوتيوب في نفس الوقت هذه الميزة تبدو مثيره للاهتمام تستطيع الحصول عليها لتقوم بتشغيل تطبيقين على هاتفك في نفس الوقت إذا لم يكن هاتفك يقدم لك هذه الميزة بشكل افتراضي من خلال تطبيق تقسيم الشاشة التطبيق تماما مجاني كما يعتبر واجهة لبرمجى تطبيقات أندرويد حتى تتمكن من تقسيم الشاشة. حتى وإن كان الهاتف الخاص بك لا يدعم هذه الميزة افتراضيا

مميزات تطبيق تقسيم الشاشة

يتمتع هذا التطبيق بالعديد والكثير من المميزات التي تجعلك تفضله على غيره من التطبيقات الأخرى من نفس الفئة وسوف نذكر لكم هذه المميزات الخاصة بهذا التطبيق في النقاط التالية:

  • هذا التطبيق يمكنك من التحكم بشكل تام في حجم التطبيقات التي تظهر على شاشة هاتفك.
  • طريقة استخدام هذا التطبيق بسيطة جدا وسهلة للغاية ولا يحتوي على أية تعقيدات.
  • السعة التخزينية للتطبيق قليلة جدا ولا يشغل مساحة كبيرة في ذاكرة تخزين هاتفك.
  • كما أن هذا التطبيق خفيف ولا يؤثر على أداء الجهاز الخاص بك.
  • كما ان تطبيق تقسيم الشاشة لا يؤثر على عمر البطارية الخاصة بالهاتف ولا يستنزف كذلك من شحن البطارية ولا عمرها.
  • من المميزات أيضا لهذا الهاتف أنه مفتوح المصدر
  • التطبيق متوفر بأكثر من لغة

أهم المعلومات عن تطبيق تقسيم الشاشة

في الآونة الأخيرة ظهرت على هواتف الأندرويد ميزة تقسيم الشاشة على الهاتف نفسه. ومن بعدها ظهرت تطبيقات عديدة أخرى لها نفس الفكرة. وهذه التطبيقات تخدم المستخدمين الذين لا تتاح لهم هذه الميزة على هواتفهم بشكل افتراضي. كما تعتبر هذه تطبيقات موجهة للمستخدمين الذين يرغبون في المزيد والبديل. وكان من ضمن هذه التطبيقات هو تطبيق تقسيم الشاشة. ولكن تم إزالة هذا التطبيق مؤخرا من متجر جوجل بلاي من قبل المطورين المالكين لهذا التطبيق.

والآن يرجع هذا التطبيق بشكل جديد بطريقة تمكن أي مستخدم للأندرويد من تشغيل التطبيقات الموجودة على الهاتف بشكل تلقائي في وضع تقسيم الشاشة. حتى لو كان هاتفك لا يقدم هذه الميزة بشكل افتراضي. كما يوفر اختصارات للتطبيقات الموجودة على الهاتف على الشاشة الرئيسية للهاتف. عندما تقوم بالضغط على أي اختصار من هذه الاختصارات سوف يتم تشغيل التطبيقين الذين قمت باختيارهما في نفس الوقت فمثلا يوفر هذا التطبيق الفرصة لك حتى تستطيع مشاهدة بث مباشر لا تستطيع أن تتركه وفي نفس الوقت تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي.

لا يزال تطبيق تقسيم الشاشة في المرحله التجريبيه الخاصة به ولكنه يعتبر بشكل كبير مستقر. يعتبر هذا التطبيق تطبيق مثالي للأشخاص متعددي المهام.

طريقة تحميل التطبيق على الهاتف من متجر جوجل بلاي من موقعنا

في الخطوات التالية سوف نوضح لكم طريقة تحميل تطبيق تقسيم الشاشة على هاتف الأندرويد كل ما عليك فعله هو أن تتبع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب أن تقوم بتسجيل الدخول على متجر جوجل بلاي من خلال حسابك الخاص الموجود على هاتفك.
  • بعد ذلك في ايقونة البحث قم بكتابة اسم التطبيق.
  • سوف تظهر عدة تطبيقات من ضمنها هذا التطبيق تقسيم الشاشة.
  • قم بالضغط على الايقونة الخاصة بالتطبيق بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة تثبيت عندها سوف يبدأ الهاتف بتحميل التطبيق على هاتفك.
  • بعد ذلك قم بفتح التطبيق بعد أن يتم تثبيته وقم باعطائه الأذونات التي يريدها حتى تتمكن من فتح التطبيق.
  • بعد ذلك تستطيع بدء استخدام التطبيق وإنشاء حساب عليه وإنشاء اختصار له على شاشة هاتفك.
المطور
النظام
الاصدار
التحديث
التصنيف
ما الجديد
New icon Fixed shortcut creation not working from home screen
روابط التحميل
حمل الان
تفحص الحمايه :

تطبيق تقسيم الشاشة إلى نصفين واستخدام تطبيقين في آن واحد تم فحص الملف ولا يوجد اى فيروسات الملف أمن !

DOWNZY.NET فحص الملفات التطبيقات والالعاب يتم عبر طرق طويلة وكثيرة لكى نتأكد ان الملف امن للاستخدام على الهاتف الخاص بك

لا يوجد تعليقات

 avatar